القائمة الرئيسية

الصفحات

حياة لاعبين و نجوم كرة قدم 





كرة القدم الحديثة:


يبدو أن العصر الذهبي للاعبي كرة القدم الفرنسيين وأبطال العالم وأبطال أوروبا في نهاية القرن الماضي قد انقضى. لكن لاعبي الدوري الفرنسي 1 لا يزالون يعيشون بشكل جيد للغاية ، حتى بشكل جيد للغاية للمعروف والأفضل مدفوع الأجر بينهم. في نسختها يوم الخميس ، تقدم ليكيب بضعة مفاتيح لأسلوب حياتهم ، بين الرواتب الشهرية والمكافآت المختلفة والأهواء الصغيرة.

 رواتب اللاعبين :


متوسط ​​الراتب 45000 يورو. عندما يبلغ متوسط ​​راتب العامل الفرنسي إجمالي 2،753 يورو شهريًا ، يظل راتب لاعب كرة القدم أعلى 16 مرة ويصل إلى ما يزيد قليلاً عن 45،000 يورو شهريًا. يخفي هذا الرقم تباينات كبيرة بين نجوم البطولة ، الذين يكسبون 400 ألف يورو شهريًا ، واللاعبين الذين يوقعون أول عقد احترافي على أساس 3000 يورو شهريًا. هذه الأرقام لا تأخذ في الاعتبار مكافآت المباريات التي تختلف هنا أيضًا بين 10000 يورو و ... 200 يورو لـ Arles-Avignon ، الفانوس الأحمر في L1.

مصالح بالطيب. إدراكًا لتأثير لاعبي كرة القدم بين قلوبهم المستهدفة ، والشباب ، وبعض العلامات التجارية ، يسارعون إلى قطع المسافة الإضافية لجذب النعم الجيد لأفضل اللاعبين. يمكن أن يكون ذلك على شكل عقد إعلان رسمي أو هدايا مقدمة مقابل المشاركة في عملية تسويق. يشير الفريق إلى أنه في بعض الأحيان يحدث أن تقدم SFR أو Orange الهواتف المحمولة والخطط لمدة 15 ساعة في الشهر لبعض اللاعبين ...

جهاز آي باد مقدم من مرسيدس. بالنسبة للعلامات التجارية الفاخرة ، يعد لاعبو كرة القدم أرضًا خصبة للمشترين المحتملين. من أجل إغراء هذا العملاء الموهوبين في الميكانيكا الدقيقة ، عرضت مرسيدس اللاعبين في نهاية الموسم الماضي للاعبين في ليون ومرسيليا وباريس ، وهي جهاز iPad أشادت صفحته الافتتاحية بمزايا أحدث إضافة إلى العلامة التجارية الألمانية. يكشف الفريق عن أن البعض أخذ الطعم واستثمر في سيارة مرسيدس SLS AMG هذه ، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 200،000 يورو.

محلات فاخرة خصخصة. مثل النجوم الكبيرة للموسيقى أو السينما ، لدى لاعبي كرة القدم بعض الهدايا المجانية ، مثل ذلك ، على سبيل المثال ، من القدرة على القيام بجلسة التسوق الخاصة بهم في راحة البال التامة. يشدد الفريق على أنه ليس من غير المألوف أن يطلب بعض اللاعبين إغلاق متاجر معينة ، لا سيما تلك الماركات الفاخرة الأكثر شهرة ، مثل Dolce & Gabbana. في هذه الحالات ، يمكن للسلة المليئة براحة البال أن تصل إلى 15000 يورو ...

البواب الخاص. اعتاد لاعبو كرة القدم أن يكونوا مدللين في جميع الظروف ، يطلبون الآن بشكل متزايد خدمات الكونسيرج الفاخرة الخاصة. هدفهم ؟ تلبية توقعات عملائها المشهورين في كل مكان وفي أي وقت. في مقابلة أجراها ليكيب ، قال بنيامين غيبوريل ، رئيس إحدى هذه المكاتب ، Ultimate Player ، "نقدم لهم طائرة خاصة ، أحدث هاتف عصري في فندقهم إذا أرادوا. (...] يمكننا حل المشاكل الإدارية ، والتأشيرات ، والعثور عليها سباك الطوارئ ، وشجرة عيد الميلاد ... "ولكن لا يمكن تلبية جميع الطلبات. ويؤكد بنيامين غيبوريل: "لدينا حدود هي حدود القانون". "نحن لا نستجيب لطلبات استدعاء الفتيات أو المواد غير المشروعة ، على سبيل المثال."

رياضي رفيع المستوى: أيام مزدحمة ومكثفة

كما يوحي الاسم ، الرياضة المهنية هي مهنة ، مهنة بدوام كامل. أولئك الذين يتخيلون أن الرياضيين يأخذون الأمر بسهولة ويكسبون رزقهم أثناء الاستمتاع يخطئون بشكل خطير. بالنسبة إلى لاعب كرة السلة وارن ، يتم التدريب لمدة 5 ساعات يوميًا: "يتم تقسيم جدولي اليومي بين التدريب الفردي والجماعي وجلسات الرماية والرعاية. "

هوغو ، لاعب كرة قدم ، يتدرب ساعتين في اليوم ، باستثناء يوم الثلاثاء. "هذا هو أهم يوم في الأسبوع. الثقل على معدة خاوية في الصباح قبل الإفطار في الاستاد والتدريب البدني. ثم ، مرة أخرى ، التدريب في الساعة 3.30 مساءً بالكرة. في نهاية هذه الجلسة ، لدينا رعاية التعافي. بالإضافة إلى هذا الجدول الزمني ، يجب أن يلعب اللاعبان مباراة في عطلة نهاية الأسبوع.

المصداقية ولكن المزيد من المطالب

كلاهما يقول بفخر أنه فقط لأنهم أصغر سنا لا يعني أنهم أقل مصداقية في غرفة خلع الملابس. "لا يوجد سن يجب احترامه ، يجب أن يكون لديك شخصية ، وإلا فسوف تسير بسرعة في هذه البيئة! يصرخ لاعب كرة القدم. يقول وارن إنه "في نفس القارب ولم يكن محميًا على الإطلاق من قبل اللاعبين الأكبر سنا. "

في كلتا الحالتين ، يجب أن يكون اللاعبون الشباب فوق اللوم ، أكثر بكثير من زملائهم: "كلاعب شاب ، يجب أن أفعل أكثر من الآخرين" ، يعترف وارن راسين. المدرب والمجموعة أكثر تطلبا ". يوافق هوغو فيديمونت على ما يلي: "ندعك تنفق أقل من ذلك بكثير. لكن كونك شابًا هو صحة ، لذلك عليك الاستفادة منها! (يضحك) ".
هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

التنقل السريع