القائمة الرئيسية

الصفحات

ميركاتو : هذا النادي مهتم بيوسف بلايلي

أخبار الانتقالات الصيفية| كرة القدم 2020

أخبار اللاعبين الجزائريين

أخبار انتقالات اللاعبين الجزائريين

ميركاتو اللاعبين الجزائريين

 صحيفة La Gazette du Fennec  

أكدت صحيفة La Gazette du Fennec  أنه لن يرتدي بلايلي قميص الأهلي الموسم المقبل. وقال المصدر نفسه إن اللاعب السابق من الترجي التونسي سينقل إلى أوروبا: "ستكون أوروبا ، لكن لا يمكنني قول المزيد في الوقت الراهن". سوف يهتم يوسف بلايلي دائمًا بتجربة في أوروبا. بعد أن غادر إلى الأهلي جدة الصيف الماضي ، يمكن للاعب خط الوسط المهاجم الجزائري أن يحزم في الأسابيع المقبلة. وبحسب مصادر متطابقة ، فإن لاعب الترجي الرياضي التونسي السابق مهتممن طرف غلطة سراي. سيقدم النادي التركي عرضًا رسميًا للإدارة  إذا فشل نقل النيجيري هنري أونيكورو. في غضون ذلك ، كان النادي السعودي سيحذف اسم بليلي من قائمة اللاعبين الذين سيتنافسون في دوري أبطال آسيا.

يوسف بلايلي في هدا النادي

  حصل بلايلي على لقب أفضل لاعب بين الأندية ، وهو الكأس الذي منحه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) في يناير الماضي ، وانضم إلى الأهلي جدة في 2019 من الترجي التونسي لعقد يمتد حتى عام 2022. لاعب اتحاد العاصمة في مرمى نادي غلطة سراي التركي حسب الصحافة المحلية. وسجل بلايلي خمسة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في ثمانية عشر مباراة في جميع المسابقات. توج يوسف بليلي بكأس الأمم الإفريقية الجيدة ، لينضم إلى النادي الأهلي السعودي من الترجي التونسي في موسم ما بين الموسم. مغامرته الأولى في الخليج أبعد ما تكون عن خيبة الأمل. 


رد النادي السعودي على  حقيقة انتقال يوسف بلايلي

نفت إدارة النادي الأهلي جدة مساء الأحد مغادرة اللاعب الجزائري الدولي يوسف بليلي الذي لا يزال متعاقدا مع نادي الدرجة الأولى السعودي. وفي مداخلة لقناة "24 ، السعودية الرياضية" ، وصف أحد مساعدي الأميري ، أحد مسؤولي النادي ، بـ "الإشاعة" ، أحدث المعلومات التي تفيد برحيل بليلي في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة: "الأهلي" جدة لم تتلق أي طلبات شراء من لاعب بليلي أو لاعبين آخرين في النادي. وقال العامري إن بليلي تحت العقد حتى يونيو 2022. النادي لا ينوي الإفراج عن أي من لاعبيه ". وأضاف المسؤول السعودي أن ناديه يعتزم بناء مجموعة قوية استعدادا لاستئناف البطولة ودوري أبطال آسيا المقبل. كما قدر الأميري أن اللاعب الجزائري الدولي قطعة مهمة للفريق ومن الصعب أن ينفصل عنها: "بالتأكيد بليلي أظهر 30٪ فقط مما يستطيع فعله . ومع ذلك ، فإننا نعلم أن فترة التكيف غالبًا ما تستغرق وقتًا طويلاً. على المستوى الشخصي ، هو لاعب قادر على الدفاع والهجوم. وخلص ممثل النادي السعودي إلى أننا نتوقع منه المستوى الذي قدمه في كأس إفريقيا للأمم 2019 


هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

التنقل السريع