القائمة الرئيسية

الصفحات






أخبار الدوري الفرنسي 2020



أخبار الدوري الفرنسي الليغ 1 | كرة القدم 2020


موقعmercato :

دكر موقع جوول المتخصص في سوق الإنتقالات اليوم تقريرا حول لاعب لاعب باريس سان جيرمان ، تانغوي كواسي سيصل إلى نهاية العقد في 30 يونيو. وقد عبرت لايبزيغ وبرشلونة وميلانو بالفعل عن اهتمامها بالمركز البالغ من العمر 17 عامًا. يبدو أن اللاعب من جهته يعرف أين يريد اللعب العام المقبل. و سيكون في سن الرشد في يومين وقد يكون له رأي. نتمنى له على أي حال.

هل سيكون تانجوي كواسي لاعب باريس سان جيرمان العام المقبل؟

 لا شيء أقل تأكيدي. في نهاية العقد الطموح في العاصمة يوم 30 يونيو ، المدافع المركزي متعدد الاستخدامات ، والذي يُنظر إليه أيضًا كلاعب وسط دفاعي هذا الموسم لأول ظهور له في دوري أبطال أوروبا ضد غلطة سراي على وجه الخصوص (فوز 5-0 باريس سان جيرمان) ، يثير الشهوة .


قبل بضعة أيام فقط ، أوضحت صحيفة L'Equipe أن PSG كان لا يزال يحاول الحصول على اللاعب الذي ظهر 15 مرة مع محترفي PSG هذا الموسم لتوقيع أول عقد احترافي له (3 أهداف ، 3 تمريرات حاسمة). رغبة مشتركة للاعب الذي وصل من Fontainebleau في عام 2016 ، بينما فضلنا إلى جانب حاشيته المقترحات المالية لـ RB Leipzig ، ومؤخرًا من AC Milan.

اللاعب يريد البقاء في باريس ، ويبقى لإقناع وكلائه


اليوم ، تذهب صحيفة Le Parisien إلى أبعد من ذلك ، وتقرر أن آر بي لايبزيغ وميلان ، المهتمين بشكل خاص بالفرنسي الإيفواري البالغ طوله 1 م 87 ، لن يكونا في السباق. وبحسب العديد من الأقارب ، حسب الصحيفة ، فإن رغبة Tanguy Kouassi هي البقاء في باريس. يجب أن تتوافق حاشية الأخيرة مع ليوناردو ، المدير الرياضي لنادي باريس.




وذكرت الصحيفة أن اللاعب يرغب في الحصول على ضمانات رياضية على المدى المتوسط. إذا لم يتمكن ليوناردو من إقناع اللاعب وحاشيته ، فسوف يفسد Tanguy Kouassi للاختيار. "اثنان أو ثلاثة أندية أوروبية كبيرة جداً" لفتت انتباهه. من خلال اختيار المشروع الباريسي ، هناك شيء واحد مؤكد ، يجب على Tanguy Kouassi وضع المؤيدين في الجيب بلا شك.

 زيارتكم تسعدنا مرحبا بكم من أي مكان ، يمكنكم ترك تعليق على الصفحة أو زيارة مواقعنا على شبكة التواصل الإجتماعي.

هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

التنقل السريع