القائمة الرئيسية

الصفحات

سوق الانتقالات: صفقات وأخبار برشلونة في ميركاتو صيف 2020

أخبار الدوري الاسباني| كرة القدم 2020

سوق الانتقالات: تعرف على صفقات وأخبار برشلونة في ميركاتو صيف 2020

أخبار الدوري الاسباني| كرة القدم 2020

صحيفة ماركا:

انتقالات:

لطالما كان برشلونة يبحث عن بديل لنيمار منذ مغادرته عام 2017 إلى باريس سان جيرمان في عقد قياسي جعله أغلى في تاريخ كرة القدم ، لكن كل جهود الكتلتين للعثور على البديل فشل ، الأمر الذي دفعهم للتوجه إلى البرازيلي منذ الصيف الماضي.


عانى برشلونة من الكثير من الهزات هذا الموسم قبل التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا في أوروبا ، وأهمها رحيل مدربه ، فالفيردي ، الذي كان مستاءً وتولى كيكي سيتن الفريق في الشتاء آخر.

لم يكن سوق الانتقالات قويًا بالنسبة لـ Blaugranas هذا العام ، لكن العشاق ينتظرون سوق الانتقالات الصيفي ويأملون في أن تتحرك الإدارة بجدية لدعم الفريق الذي يحتاج إلى الكثير من الدعم في جميع المواقف تقريبا.
لكن ما هي الصفقات الرسمية والمحتملة لبرشلونة في الميركاتو؟ ومن هم المرشحون للرحيل؟ هذا ما سنتعرف عليه قبل بداية سوق الانتقالات.

ما هي صفقات برشلونة في سوق انتقالات صيف 2020؟

ضم برشلونة حتى الآن لاعبًا واحدًا ، لاعب كرة القدم البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو من سبورتينغ براغا ، والتوقيع في فصل الشتاء هو انضمامه إلى افتتاح سوق الانتقالات هذا الصيف.

صفقات برشلونة في صيف 2020 :

اللاعب
السعر
الفريق السابق
فرانسيسكو ترينكاو
34 مليون يورو
سبورتنج براجا - البرتغال

ما هي الصفقات المحتملة لبرشلونة سوق الانتقالات؟


عدد من الأسماء التي ارتبطت بها برشلونة قبل بدء سوق الانتقالات الصيفي ، لكن معظمها عبارة عن تعزيزات هجومية.

ما هي الصفقات المحتملة لبرشلونة سوق الانتقالات؟

 نيمار - باريس سان جيرمان

هذا الصيف هو العام الثاني على التوالي الذي تحرك فيه برشلونة لاستعادة نيمار من باريس سان جيرمان ، كما حدث في الصيف الماضي وكان البرازيلي على وشك العودة لكنه لم يعد أبدًا.

حاول Blaugrana التعويض عن رحيل نجم السامبا من خلال تضمين العديد من اللاعبين مثل Osman Dembele و Felipe Coutinho و Antoine Griezmann ، لكنهم فشلوا جميعًا ، مما دفع الطرفين إلى طلب استعادة نجمهم.
وفقًا للتقارير ، أراد نيمار العودة إلى برشلونة بمغادرة باريس ، لكن العقبة هي باريس سان جيرمان ، التي لا تريد ، باستثناء مبلغ قريب من المبلغ الذي انضم إلى 222 مليون يورو.

لوتارو مارتينيز - إنتر

انضم Laotaro Martinez إلى Inter في صيف عام 2018 من Argentina Racing Club مقابل 22 مليون يورو فقط ، وهو مطلوب الآن في برشلونة مع بدء سوق الانتقالات الصيفي مقابل 111 مليون يورو ، قيمة البند الجزائي في عقده.
لم يظهر الأرجنتيني بقوة في الموسم الأول بسبب وجود ماورو إيكاردي ، الذي رحل بعد ذلك إلى باريس سان جيرمان ، مما جعل اللاعب يلمع لجذب انتباه الكتالونيين.
تبرعت برشلونة للعديد من لاعبيها في مقابل ضم لاوتارو دي إنتر مثل سيميدو وفيربو وراكيتيتش وغيرهم ، لكن فريق الدوري الإيطالي يريد المال ولا يريد لا يوجد لاعب Blaugrana.

Laotaro Martinez et Neymar 2020


ميراليم بيانيتش - يوفنتوس

ليست المرة الأولى التي ينتقل فيها نقل البيانتيك من يوفنتوس إلى برشلونة ، ولكن يبدو أن الأخير مصمم على إدراجه في بداية سوق الانتقالات الصيفي.

عرض Blaugrana أيضًا تبادلًا مع الفريق الإيطالي مقابل التخلي عن النجم البوسني. أحد اللاعبين المقترحين كان أرتورو الذي انضم إلى كامب نو في الصيف الماضي ، ولكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى الصفقة ، على الرغم من أن ميراليم بيانيتش رفض عروض من مانشستر سيتي وبي إس جي.

من سيغادر برشلونة في سوق الانتقالات؟

حتى الآن ، تم تأكيد مغادرة واحدة فقط لبرشلونة في بداية سوق الانتقالات صيف 2020 ، وهي شركة Arda Turan التركية ، التي ينتهي عقدها في يوليو وسيغادر مجانًا.

هناك أكثر من لاعب آخر تم تسميته لمغادرة كامب نو مع بداية ميركاتو ، يمكننا أن نقتبس إيفان راكيتيتش ، الذي يتطلع فريقه للتخلص منه والدخول في الصفقة المطلوبة.
يمكن أن يغادر البرازيلي أرتور أيضًا بسبب عدم مشاركته مع برشلونة خلال الموسم ، ويمكن دفعه إلى اتفاق بيانيتش مع يوفنتوس ، وكذلك الظهير الأيسر فيربو ، الذي يسعى الجانبان إلى إبرامه في اتفاق بوسني أو لوتارو مارتينيز.
يريد البلاوجرانا أيضًا رحيل عثمان ديمبيلي الذي جاء كبديل لنيمار ولم يثبت نفسه، كذلك فيليبي كوتينيو المعار في الوقت الحالي لبايرن ميونخ متواجد على رأس قائمة المرشحين للرحيل، وأخيرًا قد يرحل أرتورو فيدال إلى الإنتر بعد أن طلبه أنطونيو كونتي.

هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

التنقل السريع