القائمة الرئيسية

الصفحات


أخبار الدوري الاسباني ريال مدريد  | كرة القدم 2020

أخبار الدوري الاسباني  | كرة القدم 2020


أخبار الدوري الاسباني LA LIGA| كرة القدم 2020


أخبار ريال مدريد: الصراع يحتدم  على بن ناصر




حقق ريال مدريد سوق انتقالات قوية للغاية هذا الصيف ، حيث تعاقد مع نجم كبير مثل البلجيكي إيدن هازارد وعزز بقوة خط الهجوم من خلال تضمين المواهب المتميزة التي يجب أن تكون مهمة في السنوات القادمة مثل مثل رودريغو من سانتوس وصربيا يوفيتش السابق إينتراخت فرانكفورت ، لكن الفريق لا يزال يعاني من العقم الهجومي بعد رحيل كريستيانو رونالدو

من ناحية أخرى ، لم يكن سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة جيدًا لميرينج ، حيث فضل المدرب زين الدين الحفاظ على قوة الفريق أكثر والتركيز على المنافسة التي يسعى للفوز فيها بالدوري. إسباني أثناء مغادرته الجناح الأيمن لأدوروزولا إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة.

في النصف الثاني من الموسم ، من الواضح جداً المستوى المتقلب لريال مدريد في المباريات ، مما يجعل الصيف ميركاتو مهم جداً لدعم العديد من المراكز المتوقعة لرحيل نجومه في نهاية الموسم الحالي.



كشفت صحيفة الماركا Marca  الاسبانية :

 أن ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع نجم ميلان إسماعيل بن ناصر في سوق الانتقالات المقبل.

انضم اللاعب الجزائري الدولي إلى روسونيري الصيف الماضي من إمبولي ، ولديه شرط جزائي في عقده بمبلغ 50 مليون يورو.
كان على اللاعب الانضمام إلى مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في بداية المركاتو ، ووفقًا لتقارير فريق Marca  قد يكون إسماعيل بن ناصر أحد أهم نجوم  فترة الانتقالات الصيفية هذه. وفقًا لمعلوماتنا.


  الجزائري اسماعيل بناصر

أين ستكون وجهة اسماعيل بناصر ؟؟

اسماعيل بن ناصر يريد الاختيار الصحيح. أفضل لاعب في كأس إفريقيا للأمم مع المنتخب الجزائري في صيف 2019 ، غادر لاعب خط الوسط إمبولي لينضم إلى ميلان حتى يونيو 2024. وبعد موسم قصير فقط ، كان المدفعي السابق 'يفرض في التدريب الإيطالي. بعد أن أصبح أساسيًا ، تألق Fennec وارتباطه بفرانك كيسي هو أحد الإرضاء القلائل على الجانب الميلاني هذا الموسم. عزيز على الجمهور ، ولكن أيضًا من زملائه ، واصل تقدمه الجيد إلى درجة جذب اهتمام أكبر الفرق الأوروبية.
كما هو موضح على موقعنا ، في إنجلترا ، بيب جوارديولا من المعجبين الذي لا يُحصى للصبي البالغ من العمر 22 عامًا. وقد التقى مدرب مانشستر سيتي بالفعل مع الميلانيين لتقديم مشروعه الرياضي. محادثة إيجابية حسب أقارب الملف. ومنذ ذلك الحين استمرت المناقشات مع من حوله. في نفس الوقت ، يواصل PSG نشاطه. بحثًا عن التعزيز في الوسط ، وكما تم الكشف عنه في موقعنا ، بدأ الباريسيون أيضًا مناقشات في الوسط الجزائري. وعلى الرغم من العرض الأولي البالغ 30 مليون يورو الذي رفضه النادي اللومبارد بشكل جيد ، إلا أن ليوناردو يحافظ على اتصالات منتظمة مع مستشاره موسى سيسوكو.

النادي الفرنسي  يسعى لاتمام صفقة بناصر.

ودارت المناقشات الأخيرة ، الملموسة للغاية ، حول المشروع الباريسي والاتفاق التعاقدي المحتمل. تم توجيه طلبات المدفعي السابق. لم يرفعوا الحاجبين في باريس. وفقًا لمعلوماتنا ، يريد قادة إيل دو فرانس التقدم في المنافسة الشرسة حول هذه القضية. الرضا الرئيسي لنادي لومبارد هذا الموسم ، اللاعب الجزائري الدولي يثير أيضا اهتمام ريال مدريد. بناء على قوة الاتصال المتميز مع مستشار اللاعب ، أخذ القادة الإسبان معلومات حول إمكانية الوصول.
بحثًا عن التعزيز في هذا القطاع ، جمع ريال مدريد جميع معلمات هذا الملف ، لكنه يعطي الأولوية في الوقت الحالي للمسار المؤدي إلى إدواردو كامافينجا. في قضية بينايسر ، ظهر مانشستر يونايتد ، الصامت حتى الآن. مع بند إطلاق بقيمة 50 مليون يورو ، فإن تورانجو القديم ، القادر على التطور في بيئة من اثنين أو ثلاثة ، سوف يفسد الاختيار. لكنها ستفضل دائمًا وقت اللعب المقترح وقت اتخاذ القرار. 






هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

التنقل السريع