القائمة الرئيسية

الصفحات

حياة اللاعبين : أشياء لا تعرفها عن إبراهيموفيتش



أشياء لا تعرفها عن إبراهيموفيتش

حياة اللاعبين






سارق دراجات يتنبأ بالمستقبل ومحب للغة العربية .. أشياء لا تعرفها عن إبراهيموفيتش

تعرف على أهم وأهم المعلومات غير المنشورة حول النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، النجم السابق لبرشلونة وإنتر وميلان الحالي.
النجم السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش ، اللاعب الحالي لميلان وبرشلونة وإنتر ، هو واحد من أكثر نجوم كرة القدم إثارة للجدل في العالم بسبب أفعاله داخل وخارج الملعب أرض.

بين تصريحاته المثيرة للجدل وسلوكه غير المفهوم في بعض الأحيان مع زملائه ، دعنا نراجع أبرز الأشياء التي قد لا تكون معروفة على نطاق واسع عن زلاتان في السطور القادمة.


1 النجم السويدي لديه حزام أسود في التايكوندو القتالية ، وهو ما يفسر حركاته البهلوانية العديدة في مباريات كرة القدم ومرونته الواضحة للجميع.







2 النجم الميلاني الحالي لديه محرك بحث خاص بها في السويد تم إطلاقه تحت اسم زلاتان إبراهيموفيتش.




أشياء لا تعرفها عن إبراهيموفيتش




3 عندما فاز زلاتان بالدوري الفرنسي رفقة باريس سان جيرمان عام 2013 وزع النجم السويدي منصات ألعاب إلكترونية من نوعية "إكس بوكس".




4 تطور زلاتان إبراهيموفيتش بين العديد من الأندية خلال مسيرته الكروية ، في أوروبا وخارجها ، لكن القيمة الإجمالية لهذه الانتقالات لم تتجاوز 150 مليون يورو.









أشياء لا تعرفها عن إبراهيموفيتش


5 النجم السويدي يملك كلمة خاصة به في القاموس السويدي وتعني شرح الشيء بمهارة عالية، للتدليل على قدراته الكبيرة






أشياء لا تعرفها عن إبراهيموفيتش


6 اللاعب المقرب  للنجم السويدي خلال مسيرته الكروية كان ماكسويل، والذي زامله في أياكس وإنتر وبرشلونة وباريس سان جيرمان.
7على الرغم من أنه لم يعلن دينه أبدًا ، بدا زلاتان إبراهيموفيتش يصلي الجنازة بطريقة إسلامية لأخيه ، الذي توفي قبل سنوات. والد النجم السويدي من أصل بوسني مسلم ، ووالدته من أصل كاثوليكي ، وقد التقيا لأول مرة في السويد في عام 1977.


أشياء لا تعرفها عن إبراهيموفيتش


8 خاض برشلونة الكثير مع بيب جوارديولا بسبب نوع السيارات التي ظهر فيها في تشكيل الفريق ولأن السويدي لديه شخصية فريدة رفضت السيطرة على أي شخص. في وقت لاحق ، لم يركب زلاتان في حافلة النادي وذهب للقاء الميريا في فيراري



أشياء لا تعرفها عن إبراهيموفيتش


9غضب أحمد حسام ميدو لاعب أياكس من أداء فريقه أمام بي إس بينما هو كان على مقاعد البدلاء، وبين الشوطين في غرف تبديل الملابس صاح في الجميع. الكل صمت إلا إبراهيموفيتش رد عليه، فما كان من ميدو سوى أن إلتقط مقصًا وألقاه في اتجاه إبراهيموفيتش، وكاد يقتلع عينه، فرد الأخير بلكمة للمصري في وجهه.


هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

التنقل السريع