القائمة الرئيسية

الصفحات

ميركاتو بن ناصر

أخبار الدوري الايطالي| كرة القدم 2020

صحيفة لاجازيت:

ميركاتو:

ذكرت تقارير صحفية إيطالية لصحيفة لاجازيت أن كلا من نادي باريس سان جرمان الفرنسي و نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صراع كبير للحصول على خدمات أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة و متوسط نادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر 
 و دكرت الصحيفة أن النادي الفرنسي قام بالإتصال بموكل اللاعب للإستفسار حول وضعيته إلا أن المبلغ الدي وضعه ميلان الإيطالي للاعب يحول عن إتمام الصفقة.

كما دكرت الصحيفة أن بيب غوارديولا مدرب فريق مان سيتي قد تواصل مع اللاعب لقناعه بالإنضمام إلى النادي 

جديد الدوري الإيطالي:

ذكر الاتحاد الإيطالي على موقعه الرسمي، عن عودة الكالشيو باتت قريبة مع اقامة المباريات في اوقات مناسبة لتمكين المتابعين من مشاهدة المباريات في اريحية ، وذلك تجنبا لمواصلة نزيف الاموال للأندية التي تكبدت خسائر كبيرة جراء الأزمة و جراء وباء كورونا.



 FIFA:


ذكر الموقع الالكتروني الفيفا الرسمي لنهار اليوم ، عن موافقته الذي طلبه اتحاديات العالم لزيادة التبديلات في كل الدوريات العالمية الى 5 بصفة مؤقتة، مع زيادة تبديل سادس اذا كان في المباراة وقت اضافي اخر، وذكرت أن القرار ساري لغاية 21/12/2020.


انتقل ليو ميسى إلى إنتر 2020 | هل تحدث ؟


 خوسيه مورايس ، المدرب البرتغالي السابق ولاعب كرة القدم ، والمساعد السابق خوسيه مورينيو ، عندما سُئل عن إمكانية انتقال ميسي للانتقال ، قال: أعتقد أن هذا ممكن لأن إنتر لديه زانيتي ، وزانيتي جذاب للاعبين الأرجنتينيين لأن كان قادئدهم ويحبهم ، بينما أفادت وسائل إعلام إيطالية سابقة عن استفسار من وكيل أعمال إيطالي. أفادت إدارة برشلونة بإمكانية نقل ميسي البالغ من العمر 33 عامًا ، وقد أشارت إليه صحيفة كاريير ديلي سبورت الإيطالية. هل ستحدث الصفقة وستكون نهاية الحروف المكتوبة بالذهب؟






  
هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

التنقل السريع